أهلاً بك زائرنا الكريم ،
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل للتصفح والمشاركة ، فهناك الكثير من المحتويات والمواضيع مخفية عنك ولن تشاهدها وأنت زائر ، نتمنى لك إقامة طيبة معنا والفائدة من المنتدى.

الإدارة


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
لقد تم تشغيل غرفة الدردشة والحوار المباشر للمشاركة يرجى التسجيل في المنتدى

شاطر | 
 

 هل تريد استضافة محمية 100% وغير محدودة والدفع بالفيزا أوكاش يو أوالحوالات أوالباي بال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رولااااا



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: هل تريد استضافة محمية 100% وغير محدودة والدفع بالفيزا أوكاش يو أوالحوالات أوالباي بال   الجمعة يونيو 01, 2012 2:52 am

هل تريد استضافة محمية 100% وغير محدودة والدفع بالفيزا أوكاش يو أوالحوالات أوالباي بال
اهلا وسهلا بكم في كيوبالي وسنبدأ عملية الشرح خطوة بخطوة عن المزايا الحقيقية التي تتمتع بها الاستضافة الذهبية من كيوبالي لذا نرجوا منكم التركيز في قراءة هذا المقال. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرابط الاصلي لهذا الموضوع من هنا : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مزايا الحماية للخطة الذهبية من كيوبالي :
1- خاصية إغلاق ال FTP :تتمتع لوحة التحكم من كيوبالي بخاصية فريدة اذ يمكن لصاحب الموقع ان يقوم باغلاق ال FTP وبعدها تصبح معلومات الدخول على ال FTP غير فعالة وأيضا يمكن توقيت زمن فتح ال FTP فعلى سبيل المثال يمكنكم فتح ال FTP لمدة ساعة حيث يبدأ العد التنازلي وبعد مرور ساعة يغلق ال FTP نهائيا وبذلك تتجنبون نسيانه مفتوحا وايضا يمكنكم تحديد أي بي واحد هو المخول فقط للدخول وفي حال حاولتم الدخول من أي بي اخر فلن يتم قبول الدخول وبهذا تضمنون دخول ال FTP فقط من جهازكم الشخصي، لهذا لو وقعت كلمة المرور ومعلومات ال FTP بيد اخرى او قد سرقت منكم فلن تكون ذات جدوى.
2- كلمة المرور لل FTP تختلف عن كلمة المرور للوحة التحكم : إن لوحات التحكم في كيوبالي تتمتع بخاصية فصل كلمة مرور ال FTP عن كلمة مرور لوحة التحكم فهذه المزية رائعة جدا وبهذا من يمتلك الجانب الاول لن يتمكن من الدخول الى الجانب الاخر كما هو الحال في لوحات سي بانل لدى الشركات الاخرى.
3- مدخل خاص للوحة التحكم : إن عملية الدخول الى لوحة التحكم لا تتم من البورت 2082 كما هو شائع في جميع الاستضافات وانما يوجد لها رابط خاص بعيدا عن رابط الدومين او رابط موقعكم لهذا من يحصل على معلومات الدخول او تم سرقتها فلن يتمكن من الدخول او ايجاد الرابط.
4- ملف php.ini : تتمتع كل استضافة ذهبية في كيوبالي بتحكمها الكامل بخصائص php فلكل استضافة ملف php.ini خاص بها فمن خلاله يمكنكم التحكم بجميع خصائص ال php وتعطيل الدوال وتفعيل خصائص اخرى فعلى سبيل المثال من خلالها يمكنكم تفعيل او تعطيل الوضع الامن وايضا يمكنكم اضافة حمايات قوية جدا كانك تمتلك سيرفر خاص بك.
5- برنامج الحماية من الهاكر والحفاظ على السمعة : استضافات كيوبالي الذهبية تتمتع ببرنامج STOP THE HACKER الفريد من نوعه وهذا البرنامج يقوم بفحص الاستضافة يوميا ويقوم بفحص سمعة موقعكم على محركات البحث ويقوم بارسال تنبيهات لكم حين حدوث أي خطر، لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الشركة المنتجة للبرنامج هنا : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، سيقدم هذا البرنامج مجانا لمشترين الخطة الذهبية من كيوبالي سنويا.
6- خاصية فحص التراخيص للملفات : تحتوي لوحة تحكم كيوبالي على خاصية مهمة جدا وهي تقوم بفحص جميع تراخيص الملفات الموجودة على موقعك وتخبرك من هي الملفات المستحسن تغييرها وتعطيك رقم الترخيص المستحسن التغيير اليه فمن خلال هذه الميزة ستكون ملفاتك امنة لا يمكن الوصول اليها من الخارج بسبب خطأ في اعطاء التصاريح او التراخيص للملفات.
7- خاصية حظر الاي بي من خلالها يمنكم حظر الاي بي لاي شخص او حظر شركات الاتصالات او الدول من دخول موقعكم وبالتالي يمكنكم تحديد المناطق الجيدة والتي ستسمحون لها بالخول الى مواقعكم، على سبيل المثال اذا كان لديك موقع خاص بمجموعة ما فيمكنك فقط فتح الاي بي لتلك المجموعة وهذا مجرد مثال من عشرات الامثلة القابلة للتطبيق.
8- خاصية اغلاق المجلدات بكلمات مرور : من خلال هذه الخاصية يمكنك ان تعمل على مجلدات معينة في موقعك باسم مستخدم وكلمة مروور وبالتالي لا يدخل الا من يمتلك هذه المعلومات وتستخدم هذه الوسيلة لحماية المجلدات الحساسة كمجلدات لوحات التحكم.
9- خاصية التعقب وتسجيل الاحداث : من خلال هذه الخاصية يمكنكم تعقب أي داخل وخارج من والى موقعكم فهي تراقب وتسجل بشكل دقيق جميع حركات الدخول والخروج وارقام الايبيات الداخلة والخارجة وايضا المسارات المدخول اليها فهي تساعد كثيرا اصحاب المواقع في تحديد مصادر الزوار.
نكون هنا قد انهينا المميزات الحقيقية التي تمتلكها الاستضافة الذهبية من كيوبالي فبهذه الخصائص والميزات يمكنكم مضاعفة حماية موقعكم بشكل حقيقي.
كيف يمكنني الحصول على الاستضافة الذهبية وشرائها؟
كيوبالي تتيح عمليات الشراء من جميع انحاء العالم وهي بطاقات الائتمان كالفيزا وماستر كارد، الباي بال،الحوالات مثل ويسترن يونيون وبطاقات كاش يو.
كيف يمكنني الاتصال بكيوبالي والبدء :
الموقع الإلكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
البريد الإلكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المسنجرات للمبيعات : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المساعدة المباشرة من خلال الدخول إلى موقع كيوبالي والضغط على كلمة محادثة مباشرة في أعلى موقع كيوبالي
الهواتف الرئيسية والفرعية :
الرئيسي : 00970599380061 ، 00972599380061
الفرعي : 00970568169833 ، 00972568169833
ويمكنكم أيضا فتح بطاقات من داخل نظام الإدارة على الرابط التالي : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ملف php.ini,اغلاق ftp,حماية بكلمة مرور,استضافة محمية,استضافة مميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تريد استضافة محمية 100% وغير محدودة والدفع بالفيزا أوكاش يو أوالحوالات أوالباي بال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات البيع والشراء :: منتدى طلبات بيع وشراء أشياء أخرى-
انتقل الى: