منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية
أهلاً بك زائرنا الكريم ،
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل للتصفح والمشاركة ، فهناك الكثير من المحتويات والمواضيع مخفية عنك ولن تشاهدها وأنت زائر ، نتمنى لك إقامة طيبة معنا والفائدة من المنتدى.

الإدارة


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
(هــــام : نعتذر من جميع الأعضاء ، ولكن لوحظ قيام بعض الأعضاء بنشر إعلانات تجارية ليس لها أي علاقة بمواضيع المنتديات ، عليه نحيطكم علماً بأنه سوف يتم حذف أي موضوع أو إعلان ليس له علاقة بمحتوى المنتديات ، وفي حال تكرار المخالفة سوف يتم إلغاء عضوية العضو المخالف)
نوفر تأشيرات الزيارة ( لمدة شهر قابلة للتجديد لثلاثة أشهر) لحضور المقابلة الشخصية للتوظيف أو البحث عن عمل أو الإستثمار أو زيارة الأصدقاء في مملكة البحرين. راسلنا من هنا
لقد تم تشغيل غرفة الدردشة والحوار المباشر للمشاركة يرجى التسجيل في المنتدى

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رولااااا



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد   الخميس ديسمبر 27, 2012 9:55 pm

رابط الخبر المباشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
صفحة الفيس بوك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
في مباراة مليئة بالأهداف تمكن الشياطين الحمر من انتزاع الفوز من خصمهم الضيف نيوكاسل وذلك ضمن الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى ملعب اولد ترافورد.
وقد تمكن نيوكاسل من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه جيمس بيرش في الدقيقة الرابعة من المباراة ، وفي الدقيقة 25 ومع فر وكر استطاع جوني ايفانز لاعب المانشستر يونايتد من تحقيق هدف التعديل لفريقه ، لكن نفس اللاعب عاد ليخطئ أثناء دفاعه عن مرماه ليحرز هدفا لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 29 حيث تقدم نيوكاسل مرة أخرى.
ثم عاد الشياطين الحمر من جديد وتمكنوا من إحراز الهدف الثاني ليعدلوا النتيجة من جديد عن طريق اللاعب باتريس ايفرا في الدقيقة 58 ، وفي الدقيقة 68 عاود نيوكاسل يونايتد الهجوم وتمكن من إحراز هدفه الثالث في مرمى اليونايتد عن طريق لاعبه بابيس سيسي.
ورد فريق مانشستر يونايتد بهدف ثالث في الدقيقة 71 عن طريق لاعبه روبين فان بيرسي وعدلوا بذلك النتيجة وكاد التعادل أن ينهي المباراة لولا الهدف الرابع والأخير للمانشستر يونايتد والذي حقق لهم الفوز في الدقيقة 90 في الوقت القاتل عن طريق اللاعب خافيير هيرنانديز وبذلك انتصر الشياطين الحمر على خصمهم العنيد.
وبهذه النتيجة يظل المان يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة بينما يقبع نيوكاسل يونايتد في المركز 15 برصيد 20 نقطة.
مانشتسر يونايتد,نيوكاسل,هاتريك,جوني ايفانز,باتريس ايفرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية :: منتديات نادي الأمن والسلامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: