منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية
أهلاً بك زائرنا الكريم ،
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل للتصفح والمشاركة ، فهناك الكثير من المحتويات والمواضيع مخفية عنك ولن تشاهدها وأنت زائر ، نتمنى لك إقامة طيبة معنا والفائدة من المنتدى.

الإدارة


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
(هــــام : نعتذر من جميع الأعضاء ، ولكن لوحظ قيام بعض الأعضاء بنشر إعلانات تجارية ليس لها أي علاقة بمواضيع المنتديات ، عليه نحيطكم علماً بأنه سوف يتم حذف أي موضوع أو إعلان ليس له علاقة بمحتوى المنتديات ، وفي حال تكرار المخالفة سوف يتم إلغاء عضوية العضو المخالف)
نوفر تأشيرات الزيارة ( لمدة شهر قابلة للتجديد لثلاثة أشهر) لحضور المقابلة الشخصية للتوظيف أو البحث عن عمل أو الإستثمار أو زيارة الأصدقاء في مملكة البحرين. راسلنا من هنا
لقد تم تشغيل غرفة الدردشة والحوار المباشر للمشاركة يرجى التسجيل في المنتدى

شاطر | 
 

 تشيلسي يتوج ببطولة كأس الدوري الأوروبي بعد فوزه على بنفيكا في الوقت القاتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رولااااا



عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: تشيلسي يتوج ببطولة كأس الدوري الأوروبي بعد فوزه على بنفيكا في الوقت القاتل   الخميس مايو 16, 2013 5:32 am


تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من حصد بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الأربعاء بعد تغلبه على بنفيكا بهدفين لواحد حيث التقى الفريقان على ملعب امستردام ارينا في الدوري النهائي من البطولة وذلك بعد أن أخفق تشيلسي وخرج من دوري الأبطال من بداية المجموعات.
وقد مضى الشوط الأول بين الفريقين دون أهداف رغم الضغط الهائل من قبل فريق بنفيكا الذي كان أفضل بكثير من تشيلسي في الشوط الأول ، ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الضغوطات حتى تمكن فيرناندو توريس من تسجيل الهدف الأول لفريقه تشيلسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد أن راوغ حارس مرمى بنفيكا وسدد الكرة إلى داخل الشباك عبر الزاوية اليسرى للحارس.
أما الهدف الأول لنادي بنفيكا البرتغالي فقد جاء في الدقيقة 68 عن طريق اوسكار كاردوزو الذي حصل على ركلة جزاء بسبب ملامسة الكرة بيد أحد لاعبي تشيلسي حيث سدد اوسكار الكرة بقوة إلى وسط المرمى في المنطقة العليا لتدخل في شباك بيتر تشيك.
وفي الدقيقة 93 من المباراة تمكن راميرز سانتوس من الحصول على ركنية متعمدة حيث استطاع اللاعب برانسلاف ايفانوفيتش من ضرب الكرة برأسه لتدخل إلى الزاوية اليسرى للحارس الذي توقع أن تخرج الكرة خارج المرمى بسبب علوها ولكنها دخلت في الشباك.
وهكذا فقد تم تتويج تشيلسي البلوز بلقب الدوري الأوروبي هذا العام بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا في العام السابق مضيفا إلى تاريخه المزيد من البطولات.

تفاصيل الموضوع : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تشيلسي يتوج ببطولة كأس الدوري الأوروبي بعد فوزه على بنفيكا في الوقت القاتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية :: منتديات نادي الأمن والسلامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: