منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية
أهلاً بك زائرنا الكريم ،
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل للتصفح والمشاركة ، فهناك الكثير من المحتويات والمواضيع مخفية عنك ولن تشاهدها وأنت زائر ، نتمنى لك إقامة طيبة معنا والفائدة من المنتدى.

الإدارة


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
(هــــام : نعتذر من جميع الأعضاء ، ولكن لوحظ قيام بعض الأعضاء بنشر إعلانات تجارية ليس لها أي علاقة بمواضيع المنتديات ، عليه نحيطكم علماً بأنه سوف يتم حذف أي موضوع أو إعلان ليس له علاقة بمحتوى المنتديات ، وفي حال تكرار المخالفة سوف يتم إلغاء عضوية العضو المخالف)
نوفر تأشيرات الزيارة ( لمدة شهر قابلة للتجديد لثلاثة أشهر) لحضور المقابلة الشخصية للتوظيف أو البحث عن عمل أو الإستثمار أو زيارة الأصدقاء في مملكة البحرين. راسلنا من هنا
لقد تم تشغيل غرفة الدردشة والحوار المباشر للمشاركة يرجى التسجيل في المنتدى

شاطر | 
 

 حراس مجمع قلب الطائف يتصدون لشبان طيحني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمني محترف

avatar

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
الموقع : البحرين

مُساهمةموضوع: حراس مجمع قلب الطائف يتصدون لشبان طيحني   الخميس يوليو 08, 2010 3:30 am


انتشر عدد من حُراس الأمن على مداخل مول "قلب الطائف" خلال عطلة نهاية الأسبوع في مواجهة مجموعة من الشبان ظهروا بملابس مخلة فمنهم من كان يرتدي الشورت والملابس الخادشة للحياء من بناطيل ضيقة من عينة "بابا سامحني" و"طيحني" و"سكيني".
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومنهم من كان يرتدي على رأسه "باروكة الشعر الكثيفة" حتى أن بعض حُراس الأمن التبس عليهم الأمر إن كان صاحب الباروكة فتى أو فتاة بعد حالات تم ضبطها مُسبقاً في المول لفتيات يتشبهن بالشبان ويرتدين الثوب والشماغ وشُبان يرتدون العباءة والزي النسائي بخلاف المساحيق التي يضعونها على بشرتهم.

وحاول حراس الأمن منع الشبان من دخول صالة العائلات ومضايقة السيدات والفتيات من خلال معاكستهن بخلاف الزحام الذي يحدثونه أثناء تواجدهم على المداخل بأعداد كبيرة جداً.

وكان أحد الشُبان الذي يرتدي البنطال المُخالف قد تابع فتاة أثناء خروجها من مدخل البدروم للمول دون أن يعلم أن والدها برفقتها وعندما حاول التحدث معها ومعاكستها لم يجد نفسه إلا في قبضة والدها الذي أمسكه مع شعره وسحبه ولقنه علقة ساخنة قبل أن يستدعي أحد رجال الأمن ليقبض عليه ويطبق بحقه الإجراءات النظامية.

ووجد عدد كبير من الشبان فرصتهم في مضايقة النساء ومعاكستهن بعد أن منعوا من الدخول بالتجمع على البوابات وانتظار النساء لحين خروجهن.

وشكل مدخل المول من البدروم السفلي عائقاً أمام مرتادي السوق من هذا الموقع بالذات كونه يُسمح لأي شخص بالدخول للبدروم الذي تتواجد به بعض المحال التجارية وعند الوصول للسلالم الكهربائية يتم منعهم والبعض منهم يُمنع من بوابة الدخول من خلال مظهره الذي بات معروفاً لدى حُراس الأمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love rose

avatar

القوس الديك
عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 36
الموقع : من المحيط إلى الخليج

مُساهمةموضوع: حراس مجمع قلب الطائف يتصدون لشبان طيحني   الثلاثاء يوليو 27, 2010 4:47 am


بصراحة صارت هذه الظاهرة مزعجة جدا ، خصوصي للعوائل يعني ما ندري نضحك ولا نشتم عليهم ، ويانا عيالنا هذول يشوهون صورة الشباب وشكلهم مقزز ، ما أتصور أشوف أخوي ولا ولدي لابس كذيه هههههههههههه مهزله والله.

إستوردنا كل شئ حتى طريقة اللبس.


يسلموا على الموضوع



cherry cherry cherry

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
avatar

الحمل عدد المساهمات : 304
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
الموقع : http://securityclub.webs.com

مُساهمةموضوع: حراس مجمع قلب الطائف يتصدون لشبان طيحني   الإثنين أغسطس 02, 2010 4:17 am


فعلاً هذه الظاهرة أصبحت مزعجة لزوار ومرتادي المجمعات والمراكز التجارية ، ونحن كأمن أصبحت الظاهرة تمثل هاجس أمني من حيث التجمعات وإزعاج هذه الفئات للمتسوقين وضيوفنا وخاصة في نهايات الأسابيع ، لا أعلم هل تنوي الجهات المختصة وضع حد لمثل هذه الظواهر؟!




Evil or Very Mad affraid Twisted Evil

*********** ********** ********** ********** ********** ********** ********** **********

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nasserclub.montadarabi.com
 
حراس مجمع قلب الطائف يتصدون لشبان طيحني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمن والسلامة والصحة المهنية :: منتديات نادي الأمن والسلامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: